المبيعات والدعم الفنى: طلب اقتباس
منزل المنتجات

تركيبات النحاس ، وتركيب أنابيب ACR ، وتركيب مكيف الهواء ، وتركيب HVAC / R

ابن دردش الآن

تركيبات النحاس ، وتركيب أنابيب ACR ، وتركيب مكيف الهواء ، وتركيب HVAC / R

(33)
الصين 90 درجة كوع نحاسي قصير C x C. مصنع

90 درجة كوع نحاسي قصير C x C.

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:45
الصين 90 درجة كوع نحاسي طويل C x C. مصنع

90 درجة كوع نحاسي طويل C x C.

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:43
الصين كوع نحاسي بزاوية 45 درجة C x C. مصنع

كوع نحاسي بزاوية 45 درجة C x C.

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:41
الصين نقطة الإنطلاق النحاسية المتساوية C x C x C مصنع

نقطة الإنطلاق النحاسية المتساوية C x C x C

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:39
الصين نقطة خفض النحاس C x C x C مصنع

نقطة خفض النحاس C x C x C

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:28
الصين محول ذكر النحاس C x M. مصنع

محول ذكر النحاس C x M.

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:26
الصين مصيدة شفط النحاس مصنع

مصيدة شفط النحاس

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:24
الصين غطاء أنابيب النحاس مصنع

غطاء أنابيب النحاس

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:23
الصين وصلة توقف مدلفنة بالنحاس C x C مصنع

وصلة توقف مدلفنة بالنحاس C x C

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:20
الصين اقتران تخفيض النحاس C x C مصنع

اقتران تخفيض النحاس C x C

يتم استخدام التركيبات النحاسية على نطاق واسع في نظام ACR ونظام السباكة.وهي تركز على إنتاج نوعين: وصلات لحام النحاس والتجهيزات النحاسية الحلقية ؛سبع مجموعات: TEE ، الكوع ، الاقتران ، STOP END ، المخفض المناسب ، ... قراءة المزيد
2016-06-12 16:56:18
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|

Home Products

Copper fitting, ACR pipe fitting, air conditioner fitting, HVAC/R fitting

Copper fitting, ACR pipe fitting, air conditioner fitting, HVAC/R fitting

(33)
China 90 degree copper long elbow C x C, copper pipe fitting, copper elbow, refrigeration & air condition copper fitting factory

90 degree copper long elbow C x C, copper pipe fitting, copper elbow, refrigeration & air condition copper fitting

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2022-03-25 20:35:11
China 90 degree copper short elbow FTG x C, copper fitting, copper elbow, HVAC/R fitting, pipe elbow, refrigeration fitting factory

90 degree copper short elbow FTG x C, copper fitting, copper elbow, HVAC/R fitting, pipe elbow, refrigeration fitting

The copper fittings be using for the refrigeration and air conditioning system, include the copper elbow, tee, coupling, adpter, tripod, U bend, cap, P-Trap, etc. Read More
2022-03-25 20:31:38
China Copper Elbow Pipe Fitting, 90 degree copper elbow C x C, refrigeration copper fitting, air condition copper elbow factory

Copper Elbow Pipe Fitting, 90 degree copper elbow C x C, refrigeration copper fitting, air condition copper elbow

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2022-03-25 20:24:31
China 45 degree copper elbow C x C factory

45 degree copper elbow C x C

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:41
China Copper Equal Tee C x C x C factory

Copper Equal Tee C x C x C

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:39
China Copper Reducing Tee C x C x C factory

Copper Reducing Tee C x C x C

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:28
China Copper Male Adaptor C x M factory

Copper Male Adaptor C x M

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:26
China Copper Suction P-Trap factory

Copper Suction P-Trap

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:24
China Copper pipeline cap factory

Copper pipeline cap

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:23
China Copper Rolled stop coupling C x C factory

Copper Rolled stop coupling C x C

The copper fittings be widely used in the ACR and Plumbing system. It focuses on producing two sorts: Welding copper fittings and solder ring copper fittings; Seven series: TEE, ELBOW, COUPLING, STOP END, ... Read More
2016-06-12 16:56:20
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|